انمي

لماذا لا يحصل الأنيمي المفضل لك على موسم ثاني؟


محبي الأنيمي، سواء القدامى والجدد، لا يخلا بالهم من القلق دائما إذا كانت السلسلة المفضلة لديهم ستحصل على موسم ثاني أو لا.

منتجه الأنيمي مارينا ساساكي (Barakamon, Parasyte -the maxim-, World Is Still Beautiful) كتبت في يوم من الايام مرة واحدة على تويتر تشرح لماذا الأنيمي المفضل لديك ربما لن يحصل موسم آخر … وهذا ليس خطأك! قد تكون هذه التويته من عام 2015، إلا أنها لا تزال ذات الصلة لهذا اليوم.

Manga gets adapted into an anime → anime becomes popular → manga sales rise → anime Blu-ray discs does not sell.

 نحن آسفون Acceleraor أكمل القهوة الخاص بك

هذا هو الألم الذي تعانيه الشركات التي تصرف 200،000،000 ¥ لعمل أنيمي  لا يبيع بشكل جيد في حين المانجا، التي لم تدفع ين واحد، لا. انها تجعلنا نفكر، “ايه اللي عملناه ده؟

إذا باعت مانغا بالاطنان، فهي ناجحه! وبطبيعة الحال، سوف يبدأ الناس يتوقعون موسم ثان. حتى لو المانجا تبيع، لا يعود ولو حتى 1 ¥ علي شركة الأنيمي
أقراص بلو راي لا نبيع → لا توجد وسيلة سيبذل الموسم الثاني.

ماذا لو كان يباع الكثير من البضائع المرخصه من المعرض؟ العائد من بضائع الأنيمي هو مجرد نسبة ضئيلة من إجمالي الإيرادات. إذا كنت تبيع ¥ 10000000 بقيمة البضائع، فقط عدد قليل ¥ 100،000 يذهب إلى شركة الأنيمي. إذا كنت لا تبيع الكثير من البضائع، فإنه لن يكون مبلغ كبير. في النهاية، فمن الصعب إذا كانت أقراص بلو راي لا تبيع.

اقتراح موسم لثاني من قبل لجنة الانتاج يحدث فقط في أفضل الحالات. معظم اللجان لا تتحدث عن موسم ثاني. ينظرون إلى الارباح و يحسبون ما اذا كان يمكن تقليل خسائرهم. حتى الستريمينج، والذي كان من المفترض أن يكون شعاعا من الأمل، ليس قويا بما فيه الكفاية ليكون صانع المال

الطريقة التي يتم بها صنع أنيمي وكيف يتم كسب المال؟ سيكون أمرا رائعا إذا كشفت شركات الأنيمي كيف تفعل ذلك. ومن الأمثلة الملموسة مع أرقام حقيقية سيكون مثاليا.

هذه يمكن أن تكون الأسباب:
For customers:
1. Blu-ray discs are too expensive.
2. There is too much anime being made.
3. There are anime that the audience would not even consider buying.

On the business side:
3. Blu-ray discs cannot be substituted as the main revenue source.
4. There is no place for anime in a world of disposable fads.

انه حقا لا يهم مدى شعبية أنيمي، أو كيف أحبه النقاد كثيرا، أو مدى عمق القصة. إذا كانت أقراص البلو راي لا تبيع، لا تأمل الحصول على أي شيء أكثر من موسم واحد.
.
“To Aru Majutsu no Index Fans Hopes and Dreams lie here ”


About the author

AccelMody

Not your typical credit and not your so typical anime watcher
i go by never judge by it's genre who knows might be fun and one more thing
All Hail Lelouch