انمي مراجعات

مراجعه أنمي KonoSuba


 

KonoSuba هو الأنمي الكوميدي المازح الإجباري في موسمه. ان المزاح فيه مفرط، ولكنه تمكن من تنفيذ غرابته بطريقة مرحة جدا و خفيفة الظل. بدلا من القصة الجادة ، يركز الأنمي على السخرية من الصور النمطية، مثل استخدام الشخصيات النمطية وخصائص ألعاب الMMO. KonoSuba هو أنمي رائع لمجرد الجلوس والاسترخاء. هل تزعجك المسلسلات الأخرى بسرعتها البطيئة كالسلحفاه أو السريعة كالفهد؟ افتح حلقة من KonoSuba. هل تشعر بالفراغ و الحزن لأنك انتهيت للتو من مشاهدة مسلسل مدهش؟ سوف يبهجك KonoSuba  بالكوميديا المنعشة، وسوف يعود لك مزاجك لمشاهدة الأنمي في وقت بسيط!

القصة:
على الرغم من أنه لا يوجد تقريبا أي قصة حقيقية، وأنه أشبه بعالم يمثل شريحة من الحياة على نمط ألعاب ال MMORPG، فإن الأحداث الصغيرة حقا مبتكرة وممتعة. و بالطبع فقد هيأت الحلقة الأولى الجو الطريف لهذا المسلسل بشكل جيد. يحاكي المسلسل اليات ألعاب الMMO بإبداع و براعة، مثل تسليط الضوء على المبالغات لما يمكن لمهارات ال MMO أن تفعله، فضلا عن عشوائية وغرابة الأحداث و المهام.. و يحاكي المسلسل أيضا الأنيمي باستخدام تقنية كسر الجدار الرابع بخفة في رد الفعل على ما تقول الشخصيات أو تقوم به. المسلسل هو محاكاة ساخرة والشخصيات مدركة لذلك. حتى الشخصية الرئيسية لديه توقعاته الخاصة من عالم الMMO هذا! المسلسل مدرك لذاته بشكل لا يصدق و مدرك لسخافته، ونتيجة لذلك، يصبح أفضل!


الرسم:

ان تحريك

الرسم في هذا الأنمي رائع حقا.تبدو الشخصيات مذهلة، و لها تصاميم مناسبة لخصائصها مثل Damegami (آلهة عديمة الفائدة)Aqua  المفضلة لدينا ، ولدى الشخصيات بعض التشابه القليل من شخصيات أخرى قد تكون مستوحاة منها.

 

الصوت:

ان تتر البداية جذاب و تتر النهاية مدهش و الموسيقى التصويرية رائعة أيضا، و لن الأبرز هو الآداء الصوتي للشخصيات. و يطابق مؤدو الصوت شخصياتهم بشكل مثير للدهشة، مما يضيف إلى روعة الشخصيات بشكل عام.

الشخصيات:

حسنا سيكون وصف هذا ممتعا.

كازوما، الشخصية الرئيسية هو من نوع الشخصيات الذكية ولكن ليس لديها موهبة و هو الوحيد العاقل واحد في هذا المكان. أكوا تحاكي الشخصية الغبية الخرقاء ولكنها مليئة بالاحتمالات، Megumin هي من نمط شخصيات ال chuunibyou (باستثناء أنها لديها قدرات حقيقية) ولديها الكثير من الثقة. وبطبيعة الحال، يجب أن تكون داركنس هي الشخصية المازوشية المنحرفة! أنهم يجعلون شخصياتهم نمطية بقدر ما يستطيعون، ويجعل هذا المسلسل مضحكا أكثر بكثير

المتعة:

هذا المسلسل منعش بشكل لا يصدق و هو جدير جدا بإعادة المشاهدة! انه مثال جيد على المسلسل الجيد الذي يبدو جيدا، ضحكت كالمجنون في كل حلقة حتى ظن أخي أنني قد جننت.

بشكل عام:

هذا المسلسل ممتع دا للمشاهدة. إذا كنت تريد مسلسلا لا يجعلك تفكر في شيء وتريد مجرد الجلوس والتمتع بكل ما يأتي اليك ، هذا المسلسل لديه ما تحتاجه!


  • Animation - 8/10
    8/10
  • OST - 9/10
    9/10
  • Characters - 8/10
    8/10
  • Enjoyment - 10/10
    10/10
  • Story - 7/10
    7/10

مختصر

الايجابيات:

- الشخصيات طريفة وتشبه شخصيات أخرى رائعة

- الاشارات الساخرة ساخرة لتقنيات ألعاب ال MMO مبتكرة و مضحكة، والآن اذا فكرت في ذلك، فإ ألعاب ال MMO ليست منطقية على الإطلاق!

- بالنسبة لمسلسل هزلي، فالرسم و تقنيات تحريكه رائعة و الموسيقى التصويرية مدهشة! و بخاصة تتر النهاية يشعرك ب الحكايات الخيالية

- تغمرك السعادة النقية بمجرد مشاهدته

- MY CABBAGES!!!!
- هذا المسلسل مليء بالكليشيهات حتى أصبح مضادا للكليشيهات

السلبيات:

- هناك القليل جدا من الأحداث ذات الصلة بالقصة

- 10حلقات فقط. حقا؟ هل تمزح؟

- بما أن الشخصيات ساخرة، لم يكن لديهم الكثير من الشخصيات المستقلة الخاصة بهم وليسوا فريدين من نوعهم.

8.4/10
Tags

About the author

AccelMody

Not your typical credit and not your so typical anime watcher
i go by never judge by it's genre who knows might be fun and one more thing
All Hail Lelouch