انمي

مراجعة انمي D-Frag


الأنمي اللي معانا المرادي أنمي كوميدي من الدرجه الأولي
كازوما كينجي متنمر في المدرسة الثانوية بيعتبر نفسه الاقوي والاجدر بانه يكون حاكم مدرسة فوجو الثتنويه
كينجي وعلي الرغم من عدم امتلاكه اي صفات او قدرات خاصه وفي المعظم بيعتبر شخصية عاديه ألا انه بيقود عصابة كازاما سيئة السمعة مع صديق عمره …

كازوما كينجي
كازوما كينجي

وبذلك لاشيء يمكن من المحتمل ان يسوء حتي وصول اليوم اللي قابلوا فيه نادي لتطوير الالعاب مكون من 4 اعضاء غريبي الاطوار او كما يمكن ان يقال اربع فتيات مليئين بالتصرفات المجنونه والغير عقلانيه ….
تم اجبار كينجي علي دخول هذا النادي بالقوة وفي اللحظه ديه كل اماله انه يكون حاكم المدرسة اتحطمت ….

d-frag-03a
بغض النظر عن اللي انا كتبته فوق … فالانمي ده مش عن صراع لحكم المدرسه … فهذه قصه ولد يعتقد نفسه متنمر سيء السمعه في مدرسة فيوجو … وبدلا من ان يفعل مايفعله اي متنمر فهو يقضي ايامه في المدرسة الثانويه في هذا النادي الذي تم اجباره علي دخوله يلعب العاب بلا معني وبعض الاوقات يكون هو الفتي الجيد حتي ان ماحوله يستغربون فعله ….
وبرغم كرهه للنادي في البدايه ألا فانه مع الوقت يجد النادي واعضاء مثيرين للاهتمام ويدافع عنه ضدمن يحاول ان يدمر النادي ….. والشي الاكيد ان كينجي لا يعيش حياه عادية لطالب ثانوية ….
دي فراج عباره عن مثال للانمي الذي يحتوي علي مثار للقصه بلا معني علي الاطلاق ….

46371139
فهو في الاساس يتمحور حول كينجي يلعب العاب النرد او يطلق الكثير من العبارات المضحكه في كل مكان وعلي كل من حوله حتي ينقطع انفاسه حرفيا ….
وهذا كل مايمكن ان يقال عن القصه ….

ولكن ليست هذه النقطه فمايجعل هذا الانمي ممتع هو ان مسار القصه يحتوي علي الكثير من النكات المضحكه وغير المتوقعة التي تجعلك تنفجر من الضحك ….crying-laughing-meme-01

الانيماتينج ليس العظيم فهو بسيط جدا ولكن مريح فينفسالوقت …. فهذا النوع من اانيميات لايحتاج لانيماتينج عالي من الاساس وتصميم الشخصيات ممتع ومضحك عند رؤييته بدا من كون الشخصيات كيوت الي شريره ومن ذي شعر طويل او اقرع تماما ولا استطيع وصفها بالكلمات فاجد تصميم الشخصيات لايمكن وصفه في بعض الاحيان بسبب عشوائيته ….
مؤديين الاصوات ادوا وظيفه هائله فقد اضافوا الكثير من الحياة للشخصيات
ةاكتر ماشد انتباهي هو كينجي وعباراته العشوائيه والمضحكه …
وليس فقط مؤديين الاصوات هم من ادوا وظيفه رائعه ولكن الساوند تراكس كانت ممتازة
وايضا اعنيه المقدمه ممتعه ومبهجه مضحكه ومليئه بالطاقه في نفس الوقت فبالفعل هي تهيء الوضع لمشاهده الانمي … واغنيه النهايه مثيره للاهتمام كذلك فتم ادائها بمؤدي للصوت

الشخصيات يمكن ان يقال عليهم فريدين او ببساطة عشوائيين فلايوجد اي شخصيه طبيعيه بينهم وهذا مايدعم الكوميديا التي تعتير الاهتمام الاول للانمي …
فلو تبحث عن انمي مليء بنمو للشخصيات فانت تبحث في المكان الخاطيء فنمو الشخصيات في هذا الانمي محدوود للغاية ويكاد يكون معدوم ….
ولكن لن تعير الاهتمام لذلك علي اية حال ….

 


  • القصة - 8/10
    8/10
  • الانيماتينج - 8/10
    8/10
  • الصوت والموسيقي - 9/10
    9/10
  • الشخصيات - 8/10
    8/10
  • الاستمتاع - 10/10
    10/10
8.6/10

About the author

AccelMody

Not your typical credit and not your so typical anime watcher
i go by never judge by it's genre who knows might be fun and one more thing
All Hail Lelouch